Article Listing

FacebookTwitterYoutube
Share

للمقبلين على سرّ الزواج المقدّس رجاءً مراجعة موقع:  wedding2

مركز القدّيس نيقولاوس للإعداد الزوجيّ

Home The News Latest برنامج التشييع الرسمي للمثلث الرحمة غبطة البطريرك إغناطيوس الرابع
برنامج التشييع الرسمي للمثلث الرحمة غبطة البطريرك إغناطيوس الرابع Print Email
Written by Administrator   
Thursday, 06 December 2012 13:11
Share

إغناطيوس الرابع بطريرك أنطاكية


صدر عن دار بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس في دمشق 

برنامج التشييع الرسمي للمثلث الرحمة غبطة البطريرك إغناطيوس الرابع هزيم على النحو التالي:

- يسجى جثمانه الطاهر للتَّبرك منه في كنيسة القديس نيقولاوس في بيروت ابتداءً من الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم الخميس الواقع فيه السادس من كانون الأول 2012 لغاية الساعة السابعة مساءً وأيام الجمعة والسبت ابتداءً من الساعة الحادية عشرة من قبل الظهر لغاية السادسة مساءً.

- يتقبل آباء المجمع المقدس التعازي بغبطته في دير سيدة البلمند البطريركي يوم الجمعة الواقع فيه السابع من كانون الأول 2012 ابتداءً من الساعة الثانية عشرة ظهرًا لغاية السادسة مساءً.

- يوم السبت الواقع فيه الثامن من كانون الأول 2012 ابتداءً من الساعة الحادية عشرة من قبل الظهر لغاية السادسة مساءً في كنيسة القديس نيقولاوس في الاشرفية.

 

  - تُقام خدمة الجناز يوم الأحد الواقع فيه التاسع من كانون الأول 2012 الساعة 12 ظهرًا في كنيسة القديس نيقولاوس في الاشرفية، ثم يُنقل الجثمان إلى الكاتدرائية المريمية في دمشق حيث يُسجى للتبرك منه حتى الساعة السابعة مساءً.

- تُقام خدمة جناز رؤساء الكهنة يوم الاثنين الواقع فيه العاشر من كانون الأول 2012 الساعة العاشرة صباحًا في الكاتدرائية المريمية. ثم تُقام خدمة الجناز في الكاتدرائية نفسها الساعة الثانية من بعد الظهر حيث يُوارى الثرى في مدافن البطاركة وتُقبل التعازي في الدار البطريركية بعد الدفن لغاية الثامنة مساءً.

- تُقبل التعازي في قاعات الصليب المقدس في دمشق يومي الثلاثاء والاربعاء الواقع فيه الحادي عشر والثاني عشر من كانون الأول 2012 من الساعة الثالثة من بعد الظهر لغاية الساعة السابعة مساءً.

Last Updated on Thursday, 06 December 2012 17:58
 
Banner